منتدى طلاب الأدب الإنكليزي بجامعة الفرات
أهلاً وسهلاً بكم في رحاب منتديات طلاب الأدب الإنكليزي بجامعة الفرات
نتمنى لكم أجمل الاوقات كما يسعدنا أنضمامكم لمنتدانا والمشاركة به
أهلاً وسهلاً بكم في رحاب منتديات طلاب الأدب الإنكليزي بجامعة الفرات
نتمنى لكم أجمل الاوقات كما يسعدنا أنضمامكم لمنتدانا والمشاركة به
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحباً بعودتك مجدداً زائر نتمنى لك قضاء أجمل الاوقات معنا

الرئيسيةبوابة الموقعأحدث الصورالتسجيلدخول
هــام ::.. يرجى من الزوار والاعضاء الكرام زيارة الصفحة الرسمية على الفيس بوك لمتابعة اخر اخبار الكلية والنتائج الامتحانية جميعها للفصل الثاني والثالث ..يمكن للطلبة الحصول على كشف للعلامات من محافظة الرقة -قسم كلية الآداب- موعد امتحانات دير الزور هو بتاريخ 17/2/2013-16/3/2013.- سيتم اصدار عدة مقررات مع بداية الاسبوع القادم - يحق للطلاب المقيمين بغير محافظة الحسكة والرقة تقديم امتحناتهم بتلك الجامعة وفق منهاج تلك الجامعة اما الراغبين بتقديم امتحاناتهم حسب منهاج جامعة الفرات فالتقديم بمحافظتي الحسكة والرقة. موعد تسجيل الطلاب القدامى والايقاف هو بعد انتهاء الامتحانات -طلاب الدير- اما موعد ايقاف التسجيل لطلاب المستجدين فهو بتاريخ 2/1/2013-31/1/2013
المواضيع الأخيرة
» رسالة مدير المنتدى 2016
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2016-07-30, 01:14 من طرف Admin

» النتائج الامتحانية 20114-2015
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2014-09-01, 12:29 من طرف Admin

» النتائج الأمتحانية للدورة الفصلية الثانية 2012
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2013-09-02, 06:42 من طرف أبو عاصم العطيوي

» أخر النتائج الصادرة للفصل الثاني 6/8/2011
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2013-02-04, 23:33 من طرف محمد شاهر

» التكميلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2013-01-07, 00:17 من طرف محمد شاهر

» كيف نقطع الشعر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2013-01-04, 19:57 من طرف Admin

» استفسار عن ايقاف التسجيل
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2012-12-31, 05:23 من طرف rawda.syria

» بالصور: الثلج يحفظ جثة فتاة 500 عام
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2012-12-14, 07:52 من طرف Admin

» مساعدة في شرح قصيدة
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2012-12-04, 05:43 من طرف rawda.syria

» مسا لخير
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2012-11-26, 09:55 من طرف Admin

» سؤال
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2012-11-26, 08:30 من طرف Admin

» سؤال ضروري و عاجل
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2012-11-26, 07:38 من طرف Admin

» وين الكل
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2012-11-25, 06:49 من طرف Admin

» ريجيم الماء
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2012-11-25, 05:32 من طرف Admin

»  10طرق لتحسين طريقة تحدثك بالأنجليزية
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2012-11-20, 05:20 من طرف rawda.syria

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 3354
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 Vote_rcapكرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 Voting_barكرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 Vote_lcap 
gone with the wind - 2407
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 Vote_rcapكرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 Voting_barكرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 Vote_lcap 
Back with the wind - 2221
محمد شاهر - 1981
جريحة الصمت - 1107
ghost whisperer - 776
mado - 768
sea of hope - 552
The wind storm - 479
nonage - 467
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
المواضيع الأكثر شعبية
مصطلحـــــــــــات حلبيــــــــــــــــة!!!
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth
Dr. Faustus Quiz
مزاجك يوم بيوم
مزاجك يوم بيوم
احتاج المساعدة تفصيلية من أجل البراقراف و الأوت لايت
تعوا نتذكر سوا برنامج التلفزيون السوري قديما
الفرق بين ms و miss و Mrs.
:: عبر عن شعورك بأغنية ::
بعض العكوس الهامة في اللغة الانكليزية

لولي الحلوة
Modar
ghost whisperer
ريم
أميرالصمت
كوفان
sea of hope
rude
mado
dagher
* The Ocean's Pearl *
&الباشق&
abo morad
بشارالعلي
jealousu island
The wind storm
nonage
عاشق الليل
Back with the wind
جريحة الصمت
محمد شاهر
gone with the wind
Admin
27 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 9 ... 14, 15, 16 ... 29 ... 44  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Back with the wind
المراقب العام
المراقب العام
Back with the wind

انثى
السـنة الدراسية : الثانية
النشاط : 2547

كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-14, 17:59

شو غن لساتك نايمة من امبارح قومي يالله جاوبيلي على هالكم سؤال لحتى تصحصي وتذكري السفرة هههههههههههه

1- شو قصة السفرة على حلب يوم واحد بس؟؟؟
2- شو جبتي معك ؟؟ وشو هي الشغلات اللي عجبتك ؟؟
3- احكيلنا بالتفصيل عن المشاويراللي قضيتيها بهاد اليوم ؟؟؟ههههه
4- قديش صرفتي من راتبك بهالسفرة ؟؟هه
5- صحي غن ماقلتيلنا كم صار راتبك بعد الزيادة ؟؟هههههههههه
6- بعد ماعرفتي بموضوع فادي ومحمد شو رأيك بالقصتين ؟؟؟ وتعتبريه حب حقيقي وإلا لأ ؟؟

وبالتوفيق
lol!
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر
الكلية : الادب الانكليزي
السـنة الدراسية : متخرج
النشاط : 3663

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-14, 18:08

1- هل تغارين من صديقاتك؟
2- هل انتي من الذين يحبون الادخار؟
3- هل تعتقدين بأنك مناسبة لتحمل مسؤولية وأمانة ؟
4- إلى من تميلين أكثر إلى أامك ام والدك؟
5- هل تغارين من أخوتك؟
6- هل انت فتاة مدللة؟
7- عندما تنزعجين من موقف ما من والدتك او والدك ماذا تفعلين ؟
8- ماهي عيوبي أنا ؟
gone with the wind
نائب المدير العام
نائب المدير العام
gone with the wind

انثى
الكلية : الاداب
السـنة الدراسية : ثانية
النشاط : 2665

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-14, 22:06

اسئلة ستورم
1_لا والله ما بخاف اصلا ما بنام اذا ما كان ظلام كتير

2_انا شو اخذني على مقبرة بالليل ولوحدي ولي ما بعرف شو ممكن اعمل هههههههه

3_لا والله ابدا ولا ما كنا صحاب هيك بس بجد ما صار قبل ولا حتى موقف خلانا نزعل من بعض الحمد الله

4_هههه لا اهلي ما بجبرو بهاد الموضوع ورايي عندن قبل راين هنن ممكن يحكو معي يقنعوني اما مستحيل يجبروني باي شي مو بس بهي الشغلة

5_انا ما بحب اوصف حالي بس ماني لا انانية ولا متكبرة ولا يورة اما بتوقع شايفة حالي شوي بس مو كتير ههههههههههههه

6_ عندي حلم كبير بس موحابة احكي عنو قبل ما حققو وخصوضا انو بياخذ فترة طويلة يعني بيجوز ليصير عمري شي 70 سنة لاقدر حققو ههههههه بس ممكن اعمل اي شي لحققو

7_مافي شاب مثالي بنظري خصوصا انو انا موقف دايما سلبي اتجاه الشباب مابعرف ليش

8_انا وباك اصلا ما جمعتنا الدراسة ابدا بحياتنا ما كنا بصف واحد ولا بندرس نفس الشي بس بتوقع مستحيل نفترق

9_شو هالسؤال هههههههههههههههههه الله يعني عليكي يا ستورم
اي ممكن كون اعجبت بحدا بس ما اعترفت بهالشي وماحكيت فيه من قبل
بس لا بعتبر حالي حبيت وكمان ما حكيت مع شب بحياتي وما بحترم اي شب ممكن يحكي معي بهاد الموضوع حتى لو كان جدي

10_لا ما بكره حدا بمعنى الكره بس ممكن في كم ش************* ما كتير بحبن

11_انا ما بخبي عن باك اي تفصيل صغير طبعا بكل شي بيخصني انا اما اذا والله وحدة من رفقاتي حكتلي شي سر وما بدها حدا يعرف اي كتير صارت وما بقول لباك وهي كمان ما بتسالني عن شي اذا ما كنت حابة قولو

12_اي بشوف كتير افلام رعب وانا لوحدي اصلا هي الشغلة كتير بحبا بس لا ما بخاف مناوما بتاثر فيي

13_هههههه رايي فيكي والله انت مافي منك بجد حبوبة كتير وبتحبي تساعدي وطيبوبة كمان وسوري انو احيانا بنثفل مزح معك هون بس نحنا على قولة فادي بنهز الورد لنشمو ههههههه

14_لاشخصيتي عالواقع بتختلف هلأ اكيد نفس الافكار والاراء بس عالواقع ما بيطلع معي نص الحكي اللي بحكيه هون وكتير من صديقاتي قالولي اياها انو بنشوفك عالمنتدى غير وحدة

15_اهلي ما وقفوا بحياتن بطريق مستقبلب بالعكس هننن الدافع والشجع الاول الي

16_هههههههه الله عليكي ياستورم ذكرتيني بيوم كتير حلو طبعا كان من حوالي سنة وشوي كانت عيد ميلاد رفيقتنا وبدنا نعملها اياه بالمدرسة وكان مطر كتير واول مطرة بتجي عزيرة السنة الماضية
وقفنا اشترينا شوي اكلات من محل على طريق المدرسة وتلبكنا كتير في بنحطن بشنتاية المدرسة تحت كل هالمطر واحلى شي او كانت باك تحب تتبلل تحت المطر وكنا احيانا ما انفتح الشمسية في كمان كم موقف حلوين بهداك اليوم اكيد باك بتتذكرا

17_يييييييييييي علينا من هالاسئلة اللي ما بتخلص بقلك احسن شي انقذ سمير وخلصنا لانو مستحيل انقذ اخي او اختي يعني لو قايلة اختي او ستورم كنت بقول اكيد اختي ههههههههههه بس اخي كمان والله ما بفرط فيه ما بيمشي الحال ههههههههههههههههههه

18_اسماء اقرب الصديقات اسمعي لقلك
ولاء يارا بيدا يمام لمى فرقد ايمان هيام
وعلى فكر ة ولا وحدة منن معي بالكلية

19_اخواتي الشباب يسلمولي لك والله مافيي منن في احترام كتير كبير بيناتنا ما برفضولي طلب وبما انن متخرجين من الجامعة من زمان بقدمولي كتير نصايح بتفيدني بالجامعة وبالدراسة ممكن احكيلن اي شي بيزعجني اخي الكبير علاقتي فيه حلوة كتير بس هو بالسعودية ماا بشفو بالسنة شي شهر بس واخي اللي اكبر مني فورا مع انو بيناتنا فرق 10 سنين بالعمر بس مع هيك هو بمزح كتير وكتير رفقا لا واحلى شي لما بنتفق هههههههههههههه بنعمل عصابة ههههههههه

20_بحكي لاهلي كل شي عن المنتدى طبعا وحتى ااسئلة كرسي الاعتراف ورجيتا لابي وامي هههههههه مع الاجوبة طبعا ههههههههههههههههههههههه بابا رايو انو لازم نحكي بالفصحى بس هاد الراي الوحيد اللي سمعتو منن قبل

21_هههههههه يا سلام عالثلج اي الي ذكريات حلوة فيه بس اكيد برا الدير من فترة قريبة باحد العواصف الثلجية على مدينة دمشق كنت انا واخي ه******* عندي بعض الاوراق بوزارة التعليم العالي كان نهار واحد والجو كتير قاسي بس منظر ااثلج كان روعة وكنت كتير مبسوطة لا ولما ردنا نرجع عالدير اجت لتلتغي الرحلة بسبب كثافة الثلج عالطرق بس مشينا اخر شي وكان البا ص مغطى بلون ابيض بس للاسف وصلنا عالدير وصار لونو احمر لانو كان العجاج كثيف هون هههههههههههه

22_ههههههههههههههههههههه تعرفت على باك رجتيني شي 9 سنين لورا ههههه ياستي كنا صف خامس وكان بيت اهلي بيطل على مدرستنا واهل باك كمان نفس الشي باعتبارنا جيران بس انا كنت منقولة عالمدرسة جديد وانو كنا ساكنين جديد بهاد البيت ههههه كنت قاعدة لوحدة بالباحة وعم اتطلع على بيت اهلي بلكي بتطلع امي عالبلكون وباشرلها هههههههه اجت باك قعدت جنبي وسلمت وقالتلي انتو هاد بتكن مو قلتلا اي قالتلي ونحنا هاد طلعنا جيران ههههههههههههوهيك بعدين عرفنا بعض وصرنا رفقات هههههههههههه

23_لا والله ما كنا نحكي عليها ولا نتفق بس كنا حذرين شوي متل اي شخص جديد بيدخل عالشلة

24_شخص اثر علييبناحية ايجابية هو استاذي باللغة الانكليزية وكان صاحب اخلاق ودين وكنت بتنى ادرس انكليزي لصير متلو بس ما حدا بيقدر ياثر عليي بناحية سلبية بجد مافي

25_ابي هو قدوتي شخص بعتبرو شخص مثال لكل شي هو اسس حالو بجهدو من الابتدائي كان يشتغل لحتى يقدر يدرس والحمد الله وصل اللي بيتمناه وحقق كتير وهلأ بعد عمر 63 مصر انو ياخذ الدكتوراه عدا على انه شخص محبوب كتير وصاحب كلمة وراي بمجتمعو

26_لا مافي هدية ما عجبتني اصلا قيمة الهدية عندي اياها من قيمة صاحبتا عندي ورفقاتي كتير بحبن واي شي بيجيني منن بعتبرو احلى شي وبجد بحتفظ بكل هداياهن لانا شي كتير غالي عليي

27_شي بيشعرني باحراج انو واحد من زملائي يسالني شي سؤال مع انو والله عادي وزملائنا غلبن محترمين ر واخلاقن عالية بس بتذايق كتير وبنحرج ما بعرف ليش Embarassed
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-14, 22:18

اقتباس :
7_مافي شاب مثالي بنظري خصوصا انو انا موقف دايما سلبي اتجاه الشباب مابعرف ليش
صرنا كخه هلا غن ههههههههههه
اقتباس :

20_بحكي لاهلي كل شي عن المنتدى طبعا وحتى ااسئلة كرسي الاعتراف
ورجيتا لابي وامي هههههههه مع الاجوبة طبعا ههههههههههههههههههههههه بابا
رايو انو لازم نحكي بالفصحى بس هاد الراي الوحيد اللي سمعتو منن قبل
أهلاً واله وانشمست يافادي هههههههههه لا تقولي انو انو شافو اسئلتي وأجوبتي كمان؟؟هههههههههههههه بالله عليكي شو كان ردن احكيلي شي موقف صار Smile, طبعاً بينت فضايحي وعلاقاتي الغلامية ههههههه
gone with the wind
نائب المدير العام
نائب المدير العام
gone with the wind

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-14, 22:22

لا لك شو كخة والله انتو على سلامتكن اي بس بتقول انو انت ما عندك شي غلط اومو منيح بشخصيتك لهيك يعني بقصد ما في حدا مثالي
هههههههههههههههههه وبخوص اهلي اكيد ما بوجيهن الفضايح ههههههههههههه ولا قصص حياتكن اللي بتحكوها هههههههههههههههه لا اكيد مو هيك والله وما بيحكو شي
بس حكيتلن انكن بدكن تسرقو كمبيوتري لا ومبارح بيقلولي كيف مسافرة ومخليتيه بالبيت ما بتخافي عليه من محمد وفادي هههههههههههههههههههههه santa

عدل سابقا من قبل gone with the wind في 2011-07-14, 23:11 عدل 1 مرات
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-14, 22:29

هههههههههههههههههههههه عادي غن ولا يهمك انا بالنسبة الي ورجين عادي بلكي بيعطوني نصائح عادي والله Smile

وولا تنسي تجاوبي على اسئلتي ههه
Back with the wind
المراقب العام
المراقب العام
Back with the wind

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-14, 22:44

اقتباس :
16_هههههههه الله عليكي ياستورم ذكرتيني بيوم كتير حلو طبعا كان من حوالي سنة وشوي كانت عيد ميلاد رفيقتنا وبدنا نعملها اياه بالمدرسة وكان مطر كتير واول مطرة بتجي عزيرة السنة الماضية
وقفنا اشترينا شوي اكلات من محل على طريق المدرسة وتلبكنا كتير في بنحطن بشنتاية المدرسة تحت كل هالمطر واحلى شي او كانت باك تحب تتبلل تحت المطر وكنا احيانا ما انفتح الشمسية في كمان كم موقف حلوين بهداك اليوم اكيد باك بتتذكرا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اي طبعا أنا اللي بتذكر والله كان يوم مثالي للمطر وبتذكر كمان كيف كنا رح نطير من شدة المطر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس أحلى شي لما دخلنا الأغراض عالمدرسة بدون ماحدا يعرف وأهم شي مالقطوهن عندنا كان أخذوهن وخربت الحفلة هههههههههههه وماعدا المواقف الثانية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اي والله ياريت برجع عيش هداك اليوم مرة ثانية
lol!

gone with the wind
نائب المدير العام
نائب المدير العام
gone with the wind

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-14, 22:47

فادي حلواني كتب:
1- هل تغارين من صديقاتك؟
2- هل انتي من الذين يحبون الادخار؟
3- هل تعتقدين بأنك مناسبة لتحمل مسؤولية وأمانة ؟
4- إلى من تميلين أكثر إلى أامك ام والدك؟
5- هل تغارين من أخوتك؟
6- هل انت فتاة مدللة؟
7- عندما تنزعجين من موقف ما من والدتك او والدك ماذا تفعلين ؟
8- ماهي عيوبي أنا ؟

1_لا ما بحب هي الصفة وما بغار ابدا خصوصا من صديقاتي وبتمنالن كل خير دايما

2_والله لا بحب الادخار ولا التوفير هدول الشغلتين ما بت***********ط معي ابدا ههههههههههههههههه هيك بتقلي امي ههههههه

3_من غير ما اعتقد انا اكثر من مرة شلت مسؤولية وكنت قدا الحمد الله

4_بالمحبة التنين عندي سوا بكل تاكيد بس بميل بالتصرفات لامي اكتر كوني بنت

5_ما قلتلك ما بغار ابدا حتى وبالعكس اخواتي كتير علاقتي فين منيحة مافي غيرة بطريقة سابية ابدا اما ممكن بشوف شغلة بحبها فيهن بحرص انا تكون عندي كمان

6_اي عند اهلي كتير وما حدا بيرفضولي اي طلب

7_لما بنزعج مننن اذا كانو رايقين بحكي معن وبناقشن هنن هيك معوديني اما اذا كانو هنن كمان معصبين باجل الحكي شوي بس لازم احكي وبين وجهة نظري ونوصل لحل انا ومنن شو الصح وشو الغلط

8_عيوبك فادي وبكل صراحة انك طيب وبتصدق كل اللي حواليك وبتوثق بالناس بسرعة انا هاد الشي اللي شفتو من حكيك بس cherry
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-15, 00:03

اقتباس :
8_عيوبك فادي وبكل صراحة انك طيب وبتصدق كل اللي حواليك وبتوثق بالناس بسرعة انا هاد الشي اللي شفتو من حكيك بس

طيب شو أعمل والله هي مو بإيدي Sad
gone with the wind
نائب المدير العام
نائب المدير العام
gone with the wind

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-15, 00:39

انا كنت هيك بس تخطيت هالشغلة بانو ما بتعامل مع اي حدا جديد اتعرف عليه
لبعد ما اعرف الش************* كلها منيح فاذا بتناسبني بعتبرها
ش************* مقربة واذا ما بتناسبني بلغيها وكان شيئا لم يكن Wink
فشو رايك تجرب بلكي بت***********ط معك وعالقيل رح تبطل انشاء الله تنخدع بالاشخاص اللي تعتبرهم مقربين الك Smile
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-15, 00:42

كلامك كتير منطقي ورائع وراح جرب أعمل هيك Smile
gone with the wind
نائب المدير العام
نائب المدير العام
gone with the wind

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-15, 01:50

1سئلة باك
1_ اصعب شغلة واجهتها ببداية السنة غير اختلاف اسلوب الدراسة علللي عن قبل هو اني كتنت خاف انو ادخل عالقاعى اذا كانت مليانة لهيك بخلي وحدة من رفقاتي بتدخل معي ولا ما بفوت لحالي لانو بتطلع بلاقي شي 200 طالب وطالبة قاعدين وما استرجي فوت ههههههههههههههه

2_موقف حلو ايام المدرسة المواقف كتيرة بالحادي عشر هي اصلا ما بعتبرا سنة دراسة وما بتذكر اني درست فيها مع انو طلعت ال3 عالمدرسة
وحاد من المواقف انو كانت انسة التاريخ اسلوبا كتير حلو بالشرح ومشوفق بنحس حالنا بسينما وانا بما انو قعدي بالفرقة بالنص كنت الممول الاساسي للبوشار والبزر بدرسا لحتى تكتمل المتعة بالدرس ومرة في وحدة من رفقاتي شرقت والانسة استغربت وطالعتا تشرب مي ونحنا فرطانين ضحك عليها لا وبنقلا اي كلي شوي شوي هههههههههههههه بس الغريب انو هي الانسة كانت تطلع من الدرس تقول لامي بما انو امي بنفس المدرسة انو بنتك ما شاء الله عليها شاطرة وبتركز كتير هههههههههههههههههه بالفعل مسكينة ومو دريانة شو القصة
اما موقف ما حسيت فيه انو مدرسة بالبكلوريا كنا عاملين فطور على مكدوس وجبة وزعتر ومن هالقصص ولما دخل الاستاذ قالولو الصبايا نعملك صندويشة قال لا كلها ربع ساعة وبخلص وكملو اكل وما خلانا نشيلو بقي عامقاعد وهو يشرح الدرس ههههههه

3_مرة وحدة اخذت موبايلي بالبلكلوريا وكان ما فيه لاكميرا ولا بلوتوث ولا بيشبه الموبايل بس مشان الساعة واخر شي رحت خبيتو عند امي اامنلو هههه

4_مو جربت اتخيل جربت اعطي درس بالمعهد وانا صف سابع عطيت درس لانو طلب مني الاستاذ هيك للطلاب اللي معي كان بنفس اسلوب البريسنتيشن وكان درس قواعد عن استخدام willو be going to
وكان درس ناجح كتير عجب الاستاذ

5_الصوتيات كتير بحبا وبدرسها مع كل المواد لانو عندي قاموس الكتروني بيطالع الكتابة الصوتية للكامات وفاتحتو طول النهار واي كلمة بتخطر على بالي بطالعا دغري

6_احلا عيد ميلاد كان عيد ميلادي ال10 وحلو لانو عزمت فيه من قرايبي بس الاشخاص اللي بحبن وحظرتو عمتي الله يرحمها

7_حسبي الله ونعم الوكيل
اكثر غنية ياكثر (نانسي )

8_اي بحب السفر بسافر كل صيفية وسفرة صغيرة بالشتا كمان لوين عالشام حلب اللاذقية طرطوس
واحلا سفرة كانت من شي 4 سنين فتلت فيها الساحل كلو وزرت غابات الفرنلق باللاذقيه بالفعل منظر بيجننن بنصحكن تزوروها وما رح تندمو

9_انت بتعرفي كيف بتسوق باك ههههه بروح عالسوق مافي ببالي شي برجع بكم شغلة هههههههههههههه
وبتسوق دايما وقت الاعياد والمناسبات وكل ما شفت شي مميز بشترية لازم طبعا
واكثر شي بيزعجني لما انزل عالسوق لاهتا هدية لشي حدا من رفقاتي

10_الله يرمنا ويحمينا ويبعد عنا كل ظالم

11_صرلي صيفيتين مستنية سفرة لخارج القطر بس ما عم تتيسر

12_زرت كلية الزراعة وقت فحص اللغة وكلية التربية ايام المفاضلة هدول بس بالدير

13_شو بدي احكيلك عن طفولتي ههههههههههه عادية كتير بس كانو الكل بيعاملوني على اني اكبر من عمري بيقلولي بسبب حكيك وتصرفاتك كانت توحي انك اكبر ما بعرف ليش كنت مدللة كتير بتذكر انو ابي كان بالسعودية كان كل فترة بيبعتلي سنتاية خاصة فيي فيها العاب وهدايا ولهأ عندي منن كتير وكمان كنت مشاغبة شوي وصاحبة كتير نهفات هههههههههههههههه

14_ع اساس يعني ما بتعرفي غرفتي ههههههههه فيها تختين الي ولاختي وخزانة ومكتبة ومراية مع كم درج
ولا تستغربو انو مافيها طاولة للدراسة لانو انا بدرس وانا م امشي ما بستخدم طاولة الا ما ندر ههههههههههه
وكمان الها باب عالبلكون وشباك عالحارة قوالحيطان ممليتن ضصور ولاد صغار وميكي ماوس والعب بقا بكل مكان عالتخت وعالمكتبة وكل الرفوف وهيك بس واذا بتتذكري شي تاني باك قوليه

15_هههههههههه اي والله حلو هاد السؤال الشغلة اللي بعتبرها مميزة بغرفتي هي وردة ياسمين بيضا وهو النوع اللي بحبو مثبتو عالمكتبة بطريقة اذا شلتا رح تنزعلي المكتبة وكاتبة على كل ورقة فيها اسماء صديقاتي المفضلات مع الالقاب اللي كنا ندلع بعض فيها قبل وعلى اخر ورقة اسم الشلة

16_اللون الزهري ما كنت حبو قبل بيذكرني بتياب المدرسة بس هلأ راجعة عم استخدمو كتير وغراض لونا زهري اي اجباري
الموبايل وكم بلوزة وبيجامتين وكم دبدوب ولعبة وكمان المكاياج الزهري بكل تدرجاتو زشنتة اللاب توب بس هدول هنن ههههههههههههه

17_لهلأ ما انحطيت بموقع اني اختار قرار كتير صعب لدرجة انو يغير مصير حياتي او هيك شي وحتى دخول الفرع كنت مقررتو من زمان
Cool
gone with the wind
نائب المدير العام
نائب المدير العام
gone with the wind

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-15, 02:05

باك المجموعة الثانية ولا يمكن الخامسة هههههههههههههههههه
1_ياستي قصة السفرة على حلب هو لنودع مرة اخي مسافرة عالسعودية

2_جبت معي بلوزة وبيجامة حمرا كتير حلوة ههههههههههههههه الشغلات اللي عجبتني مو كتيرة لانو حلب متغيرة وبصراحة مع انو نص يوم مو يوم بس ما صدقت ايمت نطلع منا كتير بشعانة هالمدينة وص****ة ما بتنطاق
النص التاني من اليوم قضيناة بالرقة بمزرعة لاصدقائنا بجد كتير حلوة بس لومافي كلاب لانو بكرها كتير

3_المشاوير ياستي غير المطار طبعا ههههههههههههه عالسبيل وسوق المدينة بس كتير بشع انو كيف ***********طت معن يكون محل لحام وجنبو محل البسة جنبو محل فلافل والثالث صايغ واللي بعدو محل بيبيع ساعات والله فات راسي بالحيط بعدها رحنا عالتلل تسوقنا شي ساعتين وبوشنا عالرقة بقينا فيها كمان كم ساعة ورجعنا بس

4_ولا ما صرفت شي من راتبي ماانا مع اهلي المصروف عليهن Wink

5_راتبي بعد الزيادة صار 15 و300 بالشهر بس ما بيعطونا اياه غير كل ار_بع شهور بس بيجمعوه وبيعكونا دفعة منيحة كل اربع شهور

6_ سوري باك بس ما بعطي رايي من غير ما هنن يطلبو انا شو دخلني ههههههههههه بس صدقيني هنن ال2 بيعرفو رايي من قبل
اما اذا كان حب حقيقي لا هنن الشباب شكلن صادقين وبدعيلن الله يسرلن للخير انشاء الله كيف ما كان

santa
gone with the wind
نائب المدير العام
نائب المدير العام
gone with the wind

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-15, 02:06

وشو انشاء الله خلصت الاسئلة لانو حاج خلص الاسبوع على ما اتوقع
هههههههههههههه Sad
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-15, 02:16

أي حاجتك غن Smile خلص انتهى أسبوعك بكرا ببلش أول يوم لستورم

...

نتيجة التصويت

جريحة الصمت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
38% [ 7 ]
The Wind storm
61% [ 11 ]
مجموع عدد الأصوات :

The Wind Storm

اليوم على كرسي الاعتراف
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-15, 02:41

اقتباس :
لانو حلب متغيرة وبصراحة مع انو نص يوم مو يوم بس ما صدقت ايمت نطلع منا كتير بشعانة هالمدينة وص****ة ما بتنطاق
مو شي جديد غن من زمان مو حلوة وخاصة انو الي بعرفها من حلب Smile
اقتباس :
راتبي بعد الزيادة صار 15 و300 بالشهر بس ما بيعطونا اياه غير كل ار_بع شهور بس بيجمعوه وبيعكونا دفعة منيحة كل اربع شهور
أي شو بدك أحسن من عم تدرسي وتاخدي راتب Smile ههه مو متل حضنا الزفت, تستاخلي ما تدينيني
اقتباس :
ههههههاما اذا كان حب حقيقي لا هنن الشباب شكلن صادقين وبدعيلن الله يسرلن للخير انشاء الله كيف ما كان
ههه
م***********وط كنا صادقين بس هلا بدي صير كزاب بلكي يمشي حالي مع البنات لان بدن واحد كزاب وبيضحك علين هاد الي بينبسطو عليه
gone with the wind
نائب المدير العام
نائب المدير العام
gone with the wind

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-15, 02:48

هههههههههههههههههههههههههه اي والله على قولتك احسن من هيك شو بدي بس اذا بطلت داوم بيسترجعو كل شي لهيك الله يستر هههههههههههههههههههههه وبدينك فادي والله انت بتستاهل
بس لا تقلب كزاب خليك هيك صا دق هاد الصح ههههههههههه santa
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-15, 03:01

تسلمي غن Smile لا أكيد ماراح أقلب وانا هيك ديماًSmile
The wind storm
مشرفة الأعمال الفنية
The wind storm

انثى
السـنة الدراسية : تخرج 4th
النشاط : 513

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-15, 03:17

وينك ياجون !! لسه ماصارت الساعة 12

1- شو أكتر شغلة بتعصبك و بترفعلك ضغطك ؟؟
2- شو الشغلات يلي بتبسطك بالهالحياة ؟؟
3- شو أكتر شغلة بتحبيها و بتحسي إنو الكون ما إلو طعمة بدونها ؟
4- شو بتعملي إذا صرت بين نارين !! نار أهلك و نار مستقبلك ؟ قصدي أهلك محتاجينك و اجتك سفرة لمنحة دراسية أو شغل ممتاز مثلاً ... شو بدك تختاري بصراحة ؟؟ و خصوصا إنو والدتك مريضة مثلا !!
5-شو الشغلة يلي بتزعجك بتصرفات البنات !! و تصرفات الشباب !!
6- شو السيارة يلي تحبيها و بتتمني تحصلي عليها ؟
7-إذا كان في موال براسك و كتير حابة تعمليه و أهلك رافضين تماما هذا الموال .. و مهما حاولت من محولات
لإقناعهم مو رضيانين يقتنعوا !! و إنت بتعرفي إنو صح و مقتنعة فيه تماما بس رافضين الحوار بهذا الموضوع !!
ماذا ستفعلين ؟؟

و آخر سؤال ... ختامها مسك !!! ههههههههههه

8-- ههههه .. شو حيكون شعورك لما بتكوني عم تتفرجي على فلم أرواح و أشباح !! و لحالك بغرفتك و فاتحة شباك الغرفة و الدنيا ليل وعتمة كتير و بتعرفي إنو مافي حدا بالبيت !!
و فجأة بتحسي إنو في شي قاعد جنبك بس " ليس من بني البشر" ؟؟ :
Evil or Very Mad
Back with the wind
المراقب العام
المراقب العام
Back with the wind

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-15, 03:35

شو غن خبرتني ستورم انها مارح تجاوب على أي سؤال إذا ماجاوبتي عن هاي المجموعة
ههههههههههههههههههههههه يامسكينة الله يعينك ههههههههههههههههه
بس معها حق لأنو اليوم لسه ماخلص لسه ماصرنا بالجمعة هههههههههه
lol!
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-15, 03:41

صح معها حق لازم بتجاوب على أسئلتا Smile
gone with the wind
نائب المدير العام
نائب المدير العام
gone with the wind

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-15, 03:58

يعني ما خلصت
1 _انو شوف حداغبي عم يحكي او حدا ما بيفهم وعم يتفهمن قدامي ولي هاد شي ما بتخيلو

2_بنبسط بالنجاح كتير وبرضا اهلي عليي

3_ الستروبري هههههههههههههههههههههههههههههههههه

4_ لا ولي شو امي مريضة بعيد الشر لا بس بجد وبكل صراحة اهلي ما بيبدا عليهن شي ابدا بس على فكرة قد ما قريت قرارات الايفاد للموفديا داخليا وخارجيا الطالب الموفد بيحقلو ياجل الفترة لحد 3 سنين من قرار الايفاد او ممكن ياخذ اهلو تحت شروط او يحول الايفاد لداخلي يعني في كتير حلول ولو ما ***********طت ولاوحدة ما ممكن اترك اهلي ابدا ابدا

5_بيزعجني بشباب انو يكون شب ملعب ما بحب هالنوع ابدا وكمان في مشهد بكرهو انو يكون الشب شعرو طويل وضاربو سشوار مرتب وماسك بايدو سيكارة هاد منظر ما بتحملو ههههههه وبيزعجني بالبنات انو تكون لئيمة وهي الصفة موجودة بكثرة بين البنات واللي بتصطنع الادب وطبعا بتنكشف بالنسبة الي بسهولة

6_بحب البيجو والمرسيدس بس السيارة اللي بتمنى انو تكون عندي تكون صغيرة ولونها احمر ممكن بيجو بس مو 206 او مرسيدس او ماتيز هههههه

7_لا اهلي ما بيرفضو الحوار ابدا وبيعرفوني اذا في شي موال براسي لازم اعملو ممكن يقنعوني بطريقتن بس لو ما رضيو بالنهاية بتنازل اكيد حتى لو مقتنعة اني صح لحتى ما زعلن وما بعمل شي مو رضيانين فيه حتى لو كان كتير موضوع تافه وما بينحكا فيه وعملتا كتير وباك بتعرف انو اهلي مربيينا على انو لا تطلبو منا طلب بتعرفو قبل انو مرفوض انتو حكمو وقررو وعرفو شو المناسب قبل ما تعملو لهيك عم قلكن ما بحياتي طلبت طلب الا واتنفذ وما اخذت قرار الا بعد ما ينفجر راسي من التفكير هههههه

8_ما بحب اتفرج على افلام وانا بغرفتي بس اذا وصار هههههه وحسيت انو شي ليس من بني البشر ممكن اتوقع انو شي حشرة نطت من الشباك بما انو مفتوح ههههههههههه

يعني وما صار الا وعملتي مجموعة لاخر لحظة ههههههههههه lol! خلصت واخيرا
Back with the wind
المراقب العام
المراقب العام
Back with the wind

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-15, 04:36

اقتباس :
8_ما بحب اتفرج على افلام وانا بغرفتي بس اذا وصار هههههه وحسيت انو شي ليس من بني البشر ممكن اتوقع انو شي حشرة نطت من الشباك بما انو مفتوح ههههههههههه

شو غن كأنو مافهمتي شو قصدا ستورم بهالسؤال ؟؟....((قال حشرة قال ههههه))
وبعدين ليش مابتحبي تتفرجي على أفلام رعب بغرفتك شو خايفة يطلعلك شي من تحت السرير ههههههههههههههه Twisted Evil
gone with the wind
نائب المدير العام
نائب المدير العام
gone with the wind

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-15, 04:39

انا اللي فهمت ولو ههههههههههههههه بس ما بخاف الا من الحشرات هههههههههههههههه
وبشوف افلام بس ما بحب شوف افلام عالكمبيوتر ومافي تلفزيون بغرفتي
flower
The wind storm
مشرفة الأعمال الفنية
The wind storm

انثى
السـنة الدراسية : تخرج 4th
النشاط : 513

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 15 I_icon_minitime2011-07-15, 06:43

اقتباس :
انا اللي فهمت ولو ههههههههههههههه بس ما بخاف الا من الحشرات هههههههههههههههه
وبشوف افلام بس ما بحب شوف افلام عالكمبيوتر ومافي تلفزيون بغرفتي

دخيلو القوي يلي ما بيخاف من الجن ... بس من الصراصير !!ههههههه
غريب عندك هالالبتوب الخارق ..يلي كل العالم بدها تاخدوا .. و مابتحبي تتفرجي شي فيلم عليه !!

ياحبيبي عليك يا جون أنت و أجوبتك !! هههههههه
لا تزعلي مني جد ... بس أجوبتك فيها مرواغة .. و فيهن غموض !! و هروب !!

يالله مو مشكلة كنت ضليت وراكي لحتى تجاوبي منيح !!
بس نفدتي هالمرة .. مالي مراق حاليا !!

صفحة 15 من اصل 44انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 9 ... 14, 15, 16 ... 29 ... 44  الصفحة التالية