منتدى طلاب الأدب الإنكليزي بجامعة الفرات
أهلاً وسهلاً بكم في رحاب منتديات طلاب الأدب الإنكليزي بجامعة الفرات
نتمنى لكم أجمل الاوقات كما يسعدنا أنضمامكم لمنتدانا والمشاركة به
أهلاً وسهلاً بكم في رحاب منتديات طلاب الأدب الإنكليزي بجامعة الفرات
نتمنى لكم أجمل الاوقات كما يسعدنا أنضمامكم لمنتدانا والمشاركة به
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحباً بعودتك مجدداً زائر نتمنى لك قضاء أجمل الاوقات معنا

الرئيسيةبوابة الموقعأحدث الصورالتسجيلدخول
هــام ::.. يرجى من الزوار والاعضاء الكرام زيارة الصفحة الرسمية على الفيس بوك لمتابعة اخر اخبار الكلية والنتائج الامتحانية جميعها للفصل الثاني والثالث ..يمكن للطلبة الحصول على كشف للعلامات من محافظة الرقة -قسم كلية الآداب- موعد امتحانات دير الزور هو بتاريخ 17/2/2013-16/3/2013.- سيتم اصدار عدة مقررات مع بداية الاسبوع القادم - يحق للطلاب المقيمين بغير محافظة الحسكة والرقة تقديم امتحناتهم بتلك الجامعة وفق منهاج تلك الجامعة اما الراغبين بتقديم امتحاناتهم حسب منهاج جامعة الفرات فالتقديم بمحافظتي الحسكة والرقة. موعد تسجيل الطلاب القدامى والايقاف هو بعد انتهاء الامتحانات -طلاب الدير- اما موعد ايقاف التسجيل لطلاب المستجدين فهو بتاريخ 2/1/2013-31/1/2013
المواضيع الأخيرة
» رسالة مدير المنتدى 2016
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2016-07-30, 01:14 من طرف Admin

» النتائج الامتحانية 20114-2015
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2014-09-01, 12:29 من طرف Admin

» النتائج الأمتحانية للدورة الفصلية الثانية 2012
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2013-09-02, 06:42 من طرف أبو عاصم العطيوي

» أخر النتائج الصادرة للفصل الثاني 6/8/2011
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2013-02-04, 23:33 من طرف محمد شاهر

» التكميلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2013-01-07, 00:17 من طرف محمد شاهر

» كيف نقطع الشعر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2013-01-04, 19:57 من طرف Admin

» استفسار عن ايقاف التسجيل
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2012-12-31, 05:23 من طرف rawda.syria

» بالصور: الثلج يحفظ جثة فتاة 500 عام
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2012-12-14, 07:52 من طرف Admin

» مساعدة في شرح قصيدة
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2012-12-04, 05:43 من طرف rawda.syria

» مسا لخير
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2012-11-26, 09:55 من طرف Admin

» سؤال
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2012-11-26, 08:30 من طرف Admin

» سؤال ضروري و عاجل
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2012-11-26, 07:38 من طرف Admin

» وين الكل
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2012-11-25, 06:49 من طرف Admin

» ريجيم الماء
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2012-11-25, 05:32 من طرف Admin

»  10طرق لتحسين طريقة تحدثك بالأنجليزية
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2012-11-20, 05:20 من طرف rawda.syria

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 3354
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 Vote_rcapكرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 Voting_barكرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 Vote_lcap 
gone with the wind - 2407
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 Vote_rcapكرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 Voting_barكرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 Vote_lcap 
Back with the wind - 2221
محمد شاهر - 1981
جريحة الصمت - 1107
ghost whisperer - 776
mado - 768
sea of hope - 552
The wind storm - 479
nonage - 467
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
المواضيع الأكثر شعبية
مصطلحـــــــــــات حلبيــــــــــــــــة!!!
كرسي الأعتراف ...Moment of Truth
Dr. Faustus Quiz
مزاجك يوم بيوم
مزاجك يوم بيوم
احتاج المساعدة تفصيلية من أجل البراقراف و الأوت لايت
تعوا نتذكر سوا برنامج التلفزيون السوري قديما
الفرق بين ms و miss و Mrs.
:: عبر عن شعورك بأغنية ::
بعض العكوس الهامة في اللغة الانكليزية

لولي الحلوة
Modar
ghost whisperer
ريم
أميرالصمت
كوفان
sea of hope
rude
mado
dagher
* The Ocean's Pearl *
&الباشق&
abo morad
بشارالعلي
jealousu island
The wind storm
nonage
عاشق الليل
Back with the wind
جريحة الصمت
محمد شاهر
gone with the wind
Admin
27 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 23 ... 44  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
gone with the wind
نائب المدير العام
نائب المدير العام
gone with the wind

انثى
الكلية : الاداب
السـنة الدراسية : ثانية
النشاط : 2665

كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-29, 05:04

ومني كمان كم سؤال
1_ اكتر اكلة بتحبها
2_ شي دايما بتشتاق انو تعملو
3_ لو بدك تتزوج واهلك مو موافقين على البنت اللي اخترتها شو بتعمل ؟
4_ شو هو اللون المفضل عندك
5_ في شي مرة اكلت قتلة من استاذ ايام المدرسة وليش
بس هدول كم سؤال خفاف لانو جايينا الدور والواحد لازم يحسب لاخرتو هههههههههههههه flower
gone with the wind
نائب المدير العام
نائب المدير العام
gone with the wind

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-29, 05:06

وشو بس انا وجريحة شباب وصبايا لازم تسالو فادي مابقي غير يومين بينتهي الاسبوع
يلا شدو الهمة بالاسئلة Question
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر
الكلية : الادب الانكليزي
السـنة الدراسية : متخرج
النشاط : 3663

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-29, 05:17

جهزوا الأساله ههه
بعد بكرا بدي جاوب
بكرا أخير يوم ههه دبرو حالكن يلا
Back with the wind
المراقب العام
المراقب العام
Back with the wind

انثى
السـنة الدراسية : الثانية
النشاط : 2547

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-29, 08:02

والله مافي شي ببالي مخي كله ضرب من ورا الفحص بدي وقت لأسترجعو ههههههههههههههههههههههههههههه
بس يالله بعد طول التفكير في هالكم سؤال :

حلم لم تستطع تحقيقه ؟
صفة تراها غير جيدة فيك وماتعجب الناس ؟؟
ماهو هدفك بالحياة؟؟
من الأسبق بالتحكيم بالنسبة لك قلبك أم عقلك ؟؟
كم مرة حبيت بحياتك ؟؟
شو رأيك باللي يقول ان الصلاة لازم تكون بالقلب فقط وليست بأداء الحركات ؟؟؟؟
الحب الذى يبدأ قويا ثم بعد أيام يضعف هل هو مجرد نزوة أو أعجاب ما رأيك ؟؟؟
شخص ممكن تفديه بروحك ؟؟
شو ناوي تعمل بهالعطلة ؟؟؟؟
هل تضع ردودك على المواضيع هنا أحيانا دون قراءة الموضوع بالكامل ؟؟؟؟

وبس هدول الأسئلة مو صعبين مو ههههه
Very Happy
جريحة الصمت
مشرفة
مشرفة
جريحة الصمت

انثى
النشاط : 1592

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-29, 16:38

وهاي كم سؤال الوجبة الرئيسية مشان تتسلى فيها شوي ههههههههههههه

1- احلى بيت شعر بالنسبة الك ؟

2- لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون أن يمروا بمحطات التعب
والفشل واليأس، وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات.فــ هل جربت الفشل
...وهل استطعت تجاوزه ؟

3-برأيك ماهو التصرف الصحيح والذي نستخدم فيه الحكمة و العقل مع هؤلاء :
-الخائن
- الكاذب
- المغرور
- المنافق
- المجروح
- اللامبالي

4-هل تعتبر أن للأمل في الحياة رصيد لا ينتهي ؟

5-في بعض الاحيان ينتابنا شعور بالوحده ..ماذا تعني لك الوحده ومتى تشعر بها ؟

6- كم بنت وشب انتو بالبيت؟

7- أغلى شخص بحياتك على قلبك ولا يمكن ترفض له طلب مهما كان؟

8- حين تحكمك الظروف بإختيار قرار صعب ،
هل عقلك هو صاحب القرار أم قلبك ؟

9-دعوه صادقه من اعماق قلبك لمن تهديها ؟

10-صف لنا نفسك كما ترها ؟

11-أعظم شيء فقدته ؟

12-قلم وورقة بين يديك ماذا سوف تكتب من مداد حبره على سطور تلك الورقة ولمن ؟ ولماذا ؟

13- لمن تقول :
_أحترمك كثيراً
_ اتمنى اشوفك
_ الله يكثر من امثالك
_انت قدوتي في الحياة

14-ما رأيك في المرأة من حيث :

- قدرتها على تولي المناصب القيادية في المجتمع .

- قيادتها للسيارة .

- مشاركتها في النشاطات الاجتماعية .

- قدرتها على التعامل مع المواقف الصعبة .

- دورها كربة منزل .
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 05:03

اقتباس :
1- اخر مرة كذبت فيها ؟ وليش كذبت؟[/
center]

[center]

أي هي مرات كتيرة بصراحة ههه بس تعي لأتزكرلك أول مرة , أي تزكرت Smile أول مرة يا من تسلمي كنت صف رابع على ما أظن أو 5 المهم مالك بالطويلة , على حظي النحس كان يوزعونا الدفاتر أخر السنة ماكان بي جلائات متل هالوقت روحو جخو انت كانو يحطولكن جيد او ممتاز ما كان بي علامة انا انفضحت كانو بيحطولي العلامة وعلى الدفتر مشان كالعادة توقيع ولي الأمر فياستي انا أخر الفصل بطلع هيك بطلع هيك لعما والله دفتري بخجل شو بدي قول لأهلي والله هلأ ليطرقني أبي كف يهرلي سناني فقلت بنفسي ياولد مالك غير تلحشو بشي حاوية زبالة ولا من شاف ولا من دري , والله وعملت هيك وانا راجع على البيت يا شباب كبيتو بحاوية زبالة وانا اول ما وصلت على البيت طلعلي أبي بوشي " فادي وين الدفتر !!" لعما على هالمصيبة والورطة الي انا فيها قلتلو ما تسلمولي ياه انا قلت هيك وأول كف أجاني وطارت النظارت وصرت أبكي قلت بلكي تمضي على خير بكم دمعة طلع السيد مابيفهم بهالشغلات بدو الدفتر والله قلتلو روحو على الانسة وخدو منها قال كذاب انت " أشو حمود جاب الدفتر " قلت يا حبيبي كملت فضحني حمود قلتلهم شلون عرفتم قال من صوت طرق الكلشة هههه وصياحو موصل لراس الشارع بس لانو أخد 7 وبمادة قلت لعما اذا مشان 7 وحدة وصل صوتو لراس الشارع لعما لو يشوف دفتري 4 و7 و6 بيجو بوصل لصين صوتي هاي اذا ما ماعدمني والله , فالمهم راح أخي على المدرسة اليوم البعدو وأذا أخدني معو وانا ماشي شفت سيارة البلدية عم تجمع الحاوية وقلت الدفتر الدفتر قالي أخي أي دفتر قلتلو دفتر العلامات ههه قاالي شو بيعمل ه******* قلتلو لان علامتي زبالة فكبيتو بال***********الة ههههه وبعدها يا سادة ياكرم رجعت على البيت مورم وأجت العلامات من الانسة وضليت محبوس ببيت الفيران شي أسبوع تعلمت وقتها كيف كب دفتري بالحاوية مرة تانية هههه

كيف تعبر عن مزاجك اذا كنت معصب ؟

ايوا سؤال حلو كتير هلأ كيف بعبر عن زاجي وانا معصب أييييييي يا بكسرلي شي غرض يا بتفششلي بشي حدن من البيت

3- أكثر شي تكره بشخصيتك؟

أني أذق بالناس وبأمنلن فوراً, هي الصفة انا مابحبا فيني , والمسامحة وطيبة القلب لان مابقى الن اي موقع من الاعراب هالوقت الله وكيلكن لان الطيب ص**** بينأكل من لحمو لك بينهشو نهش ما بيبقى منو شي

4- أكثر شي تحبه بشخصيتك ؟

الصراحة: لان اكتر شغلة بحبا ان وبصارح الناس والطرف التاني كيف ماكنت مشاعري سواء اذا اعجبت بصبية وبجمالها بروح لعندها وبقلا انتي حلوة وجميلة Smile واذا كنت زعلان من واحد بقلولك أخي ان ليش زعلان مني انا شو عالملك , بس اذا أكل هوا وتبايخ ببهدلو وبمشي

5- اسم الفلم المضل عندك ؟

هلا مافي شي محدد بصراحة بس الافلام الاجتماعية والاكشن بحبها أكتر فلم هو فلمي الي انا عايش فيه ههه لا بمزح اكتر فلم حظرتو وعجبت في Remember Me

6- شو تتمنى تكون بالمستقبل ؟

بصراحة بتمنى كون بأعلى المراتب صراحة , مترجم كأختصاصي متلاً يعني , بس بحب كون بشي منصب هيك لحتى أنتقم من كم واحد Smile

7- مين أكثر شخص يفهم عليك ؟

أكتر شخص بفهم علي , ماحدا هو بالاغلب بتمنى بيكون في شخص بيفهم علي , بالاول كانت من وقعت في غرامها وكانت كما أشرت متزوجة كانت اكتر وحدة بتفهم علي بس بالاخر طلعت انا غبي ومافهمت عليها شو كان بدها ,

8- لو معاك مليون ليرة شو أول شي تعمله فيها؟

أول شغلة أعملا ساعد اهلي شوي ,وروح بعطي شوي كمان لناس محتاجة و شوي لحالي

9- أمنية دائما بدك اياها تتحقق ؟

ديماً بتمنى انو ألتقي ببنت صاحبة جمال وخلق ودين ومؤدبة

10- شو أحلى كلمة حدا قالها عنك ؟

مؤدب, وخلوق, ماعندي شغل فلت
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 05:09

_ اكتر اكلة بتحبها

بصراحة مافي شي أكلة محددة بس شو بدي قلك أكتر شي بروستد -شاورما , صح منا أكلة بس بحب الجاهز شوي , واللبنية

2_ شي دايما بتشتاق انو تعملو
هلأ شو بشتاق اني أعملو اني سافر على بلد وعيش حياتي شوي

3_ لو بدك تتزوج واهلك مو موافقين على البنت اللي اخترتها شو بتعمل ؟

بقنعن فيا , بقلن شو السلبيات الي فيها طيب , اهلا شبن , بستفسر منن طبعاً في حال ما وافقو فبقلن هي حياتي وانا حر فيا ولما بشتكي وقلكن انا معاني منا وقتا طردوني
4_ شو هو اللون المفضل عندك

البرتقالي-الازرق

_ في شي مرة اكلت قتلة من استاذ ايام المدرسة وليش

أي في مرة وحدة الله لا يسامحها ان شاء الله انسة الانكليزي بصف العاشر بجوز , كانت شريرة بالفعل وحدة مو م***********وطة بنوب قالتلنا شي وانا كتبت متا ماقالت وصديقي متلي انا ضربتني وصديقي لا بس معلش الايام جاي والله لأردلها الظربة بسيطة وين بدها تفلت مني هالشرنة
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 05:21

حلم لم تستطع تحقيقه ؟
هلأ عم أحلم كتير ههه ولهلا كلشي عم يتحقق :*

صفة تراها غير جيدة فيك وماتعجب الناس ؟؟
هيدا السؤال جاوبت عليه قبل Smile

ماهو هدفك بالحياة؟؟

تحقيق أكبر قدر من النجاحات والامتيازات والسمو فوق الذات وأنشد الكمال

من الأسبق بالتحكيم بالنسبة لك قلبك أم عقلك ؟؟

سؤال حلو كتيييير , بصراحة قلبي الي بيتحكم فيني وهيدا هو الغلط بعينو لاني انا بنجر مع العواطف الجياشة وعقلي بنوب ما عم شغلو لهيك عم أتعتعب بحياتي كتير والله وديماص بحاول فكر وأحسبها بس عبس بس بهالاوقات أنا عم حاول فكر بعقلي شوي ماخلي العاطفة تغلب علي

كم مرة حبيت بحياتك ؟؟
حبيت حب من قلبي 3 مرات

شو رأيك باللي يقول ان الصلاة لازم تكون بالقلب فقط وليست بأداء الحركات ؟؟؟؟

هي انا الي بقولها Smile لان انا هو بشير لان الايمان بالقلب مو بالحركات بس هاد فرض ولازم نطبقوا وانا غلطان بهالشي حقيقاً بس بشكل عام انا بقول انو الايمان والصلاة مو بالمظاهر الكذابة انا ما بأمن بشي أسمو حجاب بهالوقت لان الحجاب صار سترة للفواحش بتلاقين طبعاً مو الكل وحدة لابستلي بلوزة ونص ******* طالع وحاطة حجاب , أي بنت الادوادم لشو لا بتسي , لا والاحلى الجيزنات والبرمودا الله علىا لبرمودا مع الحجاب شو بيطلع حلو , هاي انا منيح ما طرقتني سيارة وانا عم أطلع على وحدة حاطة حجاب وبنطلونها يالطيف السيارة عم تزمر وانا مو متبه أي هي كمان دارت وشا , قول اعوذ بربي الفلق شو هاد! فزاعة مو هيك ههه فالحكاية انو الايمان بالقلب أي بالقلب

الحب الذى يبدأ قويا ثم بعد أيام يضعف هل هو مجرد نزوة أو أعجاب ما رأيك ؟؟؟

شوفي عيوني هلأ كل الي عم نشوفو مجرد نزوات ورغبات جنسية مكبوتة بشكل مو طبيعي البنت عم تبلغ وهي عمرها 8 سنوات او 9 فمشا الله كل صفات الانوثة واضحة عليها وخصوصاً مع هالباس الي نازل فالشباب لما بيشوفو هالشغلات بجنو ,. فانا قصدت هون أنو الشغلة صايرة نزوة لان لو حب حقيقي صدقيني يا ألبي انتي مستحيل بيطلع على غيرها بس المصيبة ص**** الطرفين بيلعبو مو رايحة غير علي انا

شخص ممكن تفديه بروحك ؟؟

Smile هلأ امي بفديا بروحي لاني بحبا , والي كنت بعشقا كنت مستعد ضحي كرمالا بس ماطلعلت تستاهل , بتسائل في بنت بهالزمن مسعد الواحد بيضحي كرمالا!!

شو ناوي تعمل بهالعطلة ؟؟؟؟

ولاشي , بدي أطلع مشوير وشوف شو الله بيسر

هل تضع ردودك على المواضيع هنا أحيانا دون قراءة الموضوع بالكامل ؟؟؟؟

احياناً لاً أقرأ نصف الموضوع وأضيف الرد واحياناً كله وهذا يظهر من خلال الردود التي أظيفها, بس مابتزعلو مني هاااااا Smile
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 05:43

احلى بيت شعر بالنسبة الك ؟
أذا رأيت نيوب الليث بارزة فلا تحسبن أن الليث يبتسمو

2- لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون أن يمروا بمحطات التعب
والفشل واليأس، وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات.فــ هل جربت الفشل
...وهل استطعت تجاوزه ؟

أي نعم جربت الفشل مو بمعنى الفشل فكانت تقصير فينا نقول بالسنة الاولى بالجامعة ما ترفعت ونجحت على مادة بس الله لا يوفقو أستاذ الالماني هو السبب , طبعاص تجاوزت هالمرة بالنجاحات المتكررة بكل المواد والله الحمد

-برأيك ماهو التصرف الصحيح والذي نستخدم فيه الحكمة و العقل مع هؤلاء :
-الخائن
تركه وعدم الالتفات أليه لان من يخون مرة يخون الف مرة والخيانة طبع فيه حيكون

- الكاذب
مانصدقوا دائماً ونحاول انو نبعد عنو كمان قدر الامكان

- المغرور
تطنيشو ,

- المنافق
هاد أكتر شخص بموت منه , هاد بفضحو وشرشحو العن سلاف سلافو

- المجروح
بوقف معو , بساندو بحاول تضميد جراحو بالبديل الي جرحو

- اللامبالي
تنبيهو ونصحو

4-هل تعتبر أن للأمل في الحياة رصيد لا ينتهي ؟
طبعاً وهاد شي أكيد مدام الامل موجود فدائماً النجاحات متتالية فاسوط مرة ما بيعني النهاية لا أبداص بيعني بداية جدية لحياة أفضل وأحلى لان نحن مع الامل راح نتجاوز الفراغات الي نحن تعرضنا الها وهي مسألة مفروغ منها

-في بعض الاحيان ينتابنا شعور بالوحده ..ماذا تعني لك الوحده ومتى تشعر بها ؟

الوحدة تعني الموت , انا انسان بحب انو كون علاقات وصداقات بشكل كبير لان مافيو الواحد بيعش من دون مابيزو الاحباب ومن دون مابيكون عندو رفقة او صحبة فالوحدة تعني الموت

- كم بنت وشب انتو بالبيت؟

نحن 3 صبيان ومافي بنات للأسف بالبيت Smile

7- أغلى شخص بحياتك على قلبك ولا يمكن ترفض له طلب مهما كان؟
ممممم لهلأ مافي حدن بصراحة بيستاهل

8- حين تحكمك الظروف بإختيار قرار صعب ،
هل عقلك هو صاحب القرار أم قلبك ؟

جاوبت على هالسؤال قبل Smile

9-دعوه صادقه من اعماق قلبك لمن تهديها ؟
لأأمي وأبي

10-صف لنا نفسك كما ترها ؟

شو بدي أوصف لأوصف , انا انسان عادي , جريئ بحب الصدق والصراحة والعلاقات الاجتماعية مابحب الف والدوران وما بسكت على الغلط مهما كان يمكن هاد هو الي مسببلي المشاكل على الاغلب بحب كون صريح مع الناس وبوجه واحد ومابدي حدا يمسحلي جوخ وبعدين بجي بعلق ويحكي علي , بدي تقلي انت فيكي هاد العيب انا راح أحترمك وقدرك كمان بس انو بتجيني تحكي علي من ورا ظهري فهاد شي منو مق**** بنوب, وشخ مرح بالدرجة الاوى وبحب أمزح كتير Smileوجدي كتير في المواقف الحساسة طبعاً ومابحب المسخرة أبداً

11-أعظم شيء فقدته ؟
الحمد الله مافقد شي لهلأ الا ثقتي بالبنات

12-قلم وورقة بين يديك ماذا سوف تكتب من مداد حبره على سطور تلك الورقة ولمن ؟ ولماذا ؟

بكتب الله يسامح الي كان السبب بجرحي , الله يسامحكن ومع هالشي الانتقام جايكن مني والعقوبة قاسية بس انا ما راح أعمل هيك الا لاني حبيتكن ووقفت فيكن وماكنت أتخيل انو انتو هيك[/
center]

13- لمن تقول :

_أحترمك كثيراً
[center]أمي
_

اتمنى اشوفك
بنت عمي +علوش

_ الله يكثر من امثالك
عمي أبو نزال , حسان السالم بالفعل والله والله والله والله مافي منو 2 بالعالم

_انت قدوتي في الحياة
ماحدا , كلهم ***********************

14-ما رأيك في المرأة من حيث :

- قدرتها على تولي المناصب القيادية في المجتمع .

لا أنصح أبداً واكبر مثال عنا بالكلية

- قيادتها للسيارة .
مصيبة وكارثة وخاصة بالدير

- مشاركتها في النشاطات الاجتماعية .
فكرة حلوة , نشاطاتها بس بالحكي على الناس والشلي

- قدرتها على التعامل مع المواقف الصعبة .
واضح فاشلة , بس والله بتحل أزمة مرات لان مرة كنت قاعد مع وحدة طبعاً كنا بكلية العلوم فأجاني واحد بيسالني بالله وين القاعة 15 انا وقفت مصدوم قلتلو انا مو بالكلية قالي ما سالت حدا وقلي انا من الكلية لكن انو شو ههههههههه قلتلو نحن طلاب بس مابنعرف غي هالمكان بالكلية هههه فكانت الحدي شاطرة ودلتو , اكيد أكيد معتقة بهالمكان مع شي الف واحد غيري لحتى حفظتو ههه

- دورها كربة منزل .
هي بتنفع بس هاي احسن وضيفة الها مع انو حتى هي بطلت تنفع مقضيتها زيارات وحف ومف ومابعرف شو والعجيان بالشارع خوش أمهات هههه
gone with the wind
نائب المدير العام
نائب المدير العام
gone with the wind

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 06:01

قلتلي المراة ما بتصلح للمناصب اي والله م***********وط دريت باعتصام موظفين الاداب مبرح واحتجاجن عالعميدة قلي طلع منا شي ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟ flower
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 06:06

اقتباس :
قلتلي المراة ما بتصلح للمناصب اي والله م***********وط دريت باعتصام موظفين الاداب مبرح واحتجاجن عالعميدة قلي طلع منا شي ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟ flower
هههه تصدقي والله مابعرف ,و
gone with the wind
نائب المدير العام
نائب المدير العام
gone with the wind

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 06:11

بتعرف فادي في فكرة انو يعملو ثورة ويطالبو باسقاط فادي هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه شو بتعمل بتتنازل عن الادارة بكل روح رياضية او بترفض وتطرد الاعضاء المحتجين هاد اهم سؤال هههههههههههه
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 06:14

هههههههههههههههههه أقمع انا ماعندي ههههههههههههههههه كل واحد يطالب بتنحيي عن الادارة أعملو بلك وعليه السلام هههههههههههههههههههه
The wind storm
مشرفة الأعمال الفنية
The wind storm

انثى
السـنة الدراسية : تخرج 4th
النشاط : 513

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 06:25

هههههههههه قوية هي غن ههههههه
اولا ببدي اعجابي الكبير بهاد الموضوع واسالتي احلا بشوي وياريت تجاوب بكل صراحة فادي
1_ كمدير لمنتدى الاداب مين افضل عضو ومين العضو اللي متمني انو تطردو وبكل صراحة بدنا اسماء معينة وما بنقبل باجوبة دبلوماسية
2_ اسم احد من زملاءك بالكلية بتكرهو وبتعتبرو سخيف وليش
3_شو هي الصفة الي بتكرها بالبنت وما بتقدر تتعامل معا ابدا
4_ لو انسالت عن بنت وكانت سيئة السمعة شو بتقول
5_في شي مرة وجهت كلمة لاهلك جرحتهن فيها شو هي وليش
6_ عندك حساب بكم منتدى
7_ جربت تعمل اكثر من حساب بمنتداك لحتى تكثر الاعضاء بوقت من الاوقات
8_كم ساعة بتقعد عالشات باليوم
9_بما انك جربت الحب اكثر من مرة شو ابشع شغلة باي علاقة حب
10_في شي مرة قلت بحبك لبنت وكنت عم تضحك عليها يعني بتلعب بهل مواضيع بالعادة او لأ
11_شو هي افضل لحضةعشتها خلال المرحلة الجامعية
12_ شغلة بتشوف حالك فيها
هاد كل شي بالنسبة الي انشاء الله ما بكون ثقلت بالاسئلة زميلي فادي Wink
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 06:49

1_ كمدير لمنتدى الاداب مين افضل عضو ومين العضو اللي متمني انو تطردو وبكل صراحة بدنا اسماء معينة وما بنقبل باجوبة دبلوماسية

هههه بصراحة كلن حباببين ومأدبين ومافي احلى منن بنوب بس يعني انا بجن جناني من العضو الي بيفوت بيتفرج وبيطعل وماحطلو شي موضوع وأو يرد يعني وقتها لشو فايت بس لتتفرج حطلك تعليق شو خسران يعني Smile يعني لهلا الكل نظاميين يعني بصراحة عم جاوب بس كأن المنتدى ص**** كلو عواصف وأعاصير شي راح مع الريح وشي اجا مع الريح وشي عاصة والله صرت بخاف على حالي طير بعدين ههه

2_ اسم احد من زملاءك بالكلية بتكرهو وبتعتبرو سخيف وليش

والله في واحد بس مابعرفو غير بشكل ههه هاد بايخ بنوووووووب مايع

3_شو هي الصفة الي بتكرها بالبنت وما بتقدر تتعامل معا ابدا

با بنت احلال هي صفة وحدة هي صفات
1- انو تجاكر انا يطير عقلي من البنت الي بتجاكر
2- المياعة: يعني الي سايلة وميتة من الف سنة وتقلدلي فلانة وعلناتنة
3- المظاهر: الي بتحب المظاهر وتفكر حالها بنت شي شغلة وطز الناس
4- المسخرة: في بنات بحبو العلاك المصدي والمصخرة
5- المصلحة: الي تصادق الشباب للمصلحة
طبعاً في كتيييييييير لسا

4_ لو انسالت عن بنت وكانت سيئة السمعة شو بتقول

اذا شخص بكرهو بقلو رووووعة مافي منها بلكي بتبهدل وهيك بكون انتقمت منو
اما اذا شب محترم بقلو مالك مصلحة فيها وبس

5_في شي مرة وجهت كلمة لاهلك جرحتهن فيها شو هي وليش

أي في مرة قلتلن انو مابتعرفو ادبروا اموركن وانضحك عليكن لان صار موقف صغير بالفعل ماحسنو انو يدبروا ولا عرفو يكشفو هالناس

6_ عندك حساب بكم منتدى

2 او 3 هدول بدخل علين نظامي

7_ جربت تعمل اكثر من حساب بمنتداك لحتى تكثر الاعضاء بوقت من الاوقات

لا ابداً ماخطر على بالي ولا مرة
8_كم ساعة بتقعد عالشات باليوم
كتير كل اليوم بس بتركو مفتوح ههه

9_بما انك جربت الحب اكثر من مرة شو ابشع شغلة باي علاقة حب

أه منك ومن أسالتك هه
أبشع شي بالحب الخيانة والغدر والله أبشع صفتين والله
وهلا انا ماضل عندي وامان ولا اذق بالبنات
وطبعاً الجرح لك اذا بدك تبعدي لا تاكلي هوا وتجرحي

10_في شي مرة قلت بحبك لبنت وكنت عم تضحك عليها يعني بتلعب بهل مواضيع بالعادة او لأ

أي ل2 بظن بس ماكنت بضحك كنت عم حاول رمم جروحي شوي

11_شو هي افضل لحضةعشتها خلال المرحلة الجامعية
أفضل لحظة لحظة تطلع النتائج , بس الاغلب كان مأسي, والاحلى الزميلات المعي كانت احلى شي كل يوم بجي بشوف الصبايا بشكل Smile وبموديل شكل , بس الاروع كلها كانت بحمص
12_ شغلة بتشوف حالك فيها
بشوف حالي كتير , طبعاً ثقة بالنفس عالية شوي Smile بشوف حالي بأخلاقي وأدبي

بس شو هالاسئلة هي والله بتجنن ههه
gone with the wind
نائب المدير العام
نائب المدير العام
gone with the wind

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 06:58

ههههههههههههههههههه ما قصرتي والله يا ستورم عمليلنا عاصفة كمان على فادي وحطيلو كم قائمة لسا في بس بكرا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه flower
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 07:01

اقتباس :
ههههههههههههههههههه ما قصرتي والله يا ستورم عمليلنا عاصفة كمان على فادي وحطيلو كم قائمة لسا في بس بكرا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بالفعل والله اسئلتا نااار
Back with the wind
المراقب العام
المراقب العام
Back with the wind

انثى
النشاط : 2547

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 07:09

اقتباس :

هههههههه باين من اسمها وصورتها pale

عدل سابقا من قبل Back with the wind في 2011-06-30, 07:13 عدل 1 مرات
gone with the wind
نائب المدير العام
نائب المدير العام
gone with the wind

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 07:10

هههههههههههههههههههههههههههه هاد اسمو شلي يا شباب انشاء الله تجيكم ستورم تشيلكم انتو وهالمنتدى flower
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 07:15

اقتباس :
هههههههههههههههههههههههههههه هاد اسمو شلي يا شباب انشاء الله تجيكم ستورم تشيلكم انتو وهالمنتدى flower
والله وضعها بيخوف هي العاصفة انا من نفخة وحدة أطير شلون اذا عاصفة هه
محمد شاهر
مشرف ومراسل السنة الأولى
مشرف ومراسل السنة الأولى
محمد شاهر

ذكر
الكلية : Faculty of Arts
السـنة الدراسية : second
النشاط : 2739

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 12:47

واللــــــــه يا فادي البنات ما خلو شي ما سألو عنو --- بس هدول شوية اسئلة كمان اذا لسا عندك مجال للاجابة
- مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج ؟
-ماذا يمثل لك الموت ؟
-أعظم شيء فقدته ؟
- شخص لاترفض له طلبا ؟
ماهو اكثر شئ تخشاه ؟
-من هو توأم روحك ؟
-ماهو أفضل مكان تتردد إليه ؟
-ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ؟
- كم تحفظ من القران الكريم ؟

- متى كانت اخر مرة زرت بها اقربائك ؟
حسب قناعتك :
-- من هو الذكي؟
-- من هو الغبي ؟
-- من المظلوم ؟
-- ما هو الحب ؟
-- من هو الرابح في الحياة ؟
-- هل الانترنت نافع ام ضار ؟
-- الزواج من موظفة ؟
-- النوم مطولا ؟
-- مساعدة الاخرين ؟
------------
اليوم يكفي ....
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 15:47

- مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج ؟

أكتر شي بخليني أنحرج منو انو بكون قايل لوحد او وحدة انو يا اخي لا تحكي هالشي لفلان من الناس فبكون هاد الشخص حاكي هالشغلة وبجي شخص معين واذ بقلي ليش هيك عملت وحكيت , فهي قمت الاحراج بالنسبة الي

-ماذا يمثل لك الموت ؟

أنا مابحب الموت أبداً, يعني الي نقلة كبيرة من السعادة لبداية التعاسة , ولكن الامل كبيرة برحمة رب العالمين ,

-أعظم شيء فقدته ؟
تمت الاجابة عليه Smile

- شخص لاترفض له طلبا ؟

تمت الاجابة عليه Smile
ماهو اكثر شئ تخشاه ؟
الفشل

-من هو توأم روحك ؟
حالياً, كان في بس هلأ عم دور عليه Smile

-ماهو أفضل مكان تتردد إليه ؟
هلأ مافي شي محدد بصراحة لان اغلب الوقت مابطلع بس اذا طلعت فبروح على السوق او صحابي

-ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ؟

الدراسة والنجاح
- كم تحفظ من القران الكريم ؟
الفاتحة+قصار الصور
- متى كانت اخر مرة زرت بها اقربائك ؟
هلأ في بيت عمي مازرتن من سنتين وبيت جدي من شهر وخوالي من 9 شهور
حسب قناعتك :

-- من هو الذكي؟
الي بيعرف يتدبر الامور بالمواقف الحرجة طبعاً, الي بيقدر ينفذ من المصائب والمأزاق بأصعب الظروف وهو الشخص الي بيعرف يدبر حالو بهالزمان ويقدر يكسب محبة الناس

-- من هو الغبي ؟
الي ما بيقدر يستغل الفرص المتاحة الو , الي بتجيه الفرصة قدامو وبيضيعها والي بيسمع لكلام الناس ومابيخلي النجاح امامو

-- من المظلوم ؟
المظلوم هو شخص لكل حقو بأي سبب كان سواء مباشر او غير مباشر , وتعرض لإهانات هي ماكانت الو طبعاً

-- ما هو الحب ؟
الحــــــب في نظري الان هو أسمى قيمة عندي , الحب هو الي بخلينا نعيش وننبسط الي بينسينا حالنا الي بيخلينا ننجح الحب هو الصراحة هو الصدق هو الطهارة هو الاخلاص هو النجاح هو أسمى قيمة بالانسانية , يعني بالحب فينا نعيش احلى حياة لان بس بتحب شخص او شيئ او ايشيئ كان بتحس روحك متعلقة فيه لان الحب هو روحي يا جماعة منو جسدي يعني بهالوقت كلو حب مصلحة وجنس بس ينام مع وحدة ليلة ليلتين طبعاً وبتشوف الحب طار اصلاً ماكان في حب من اساسو كلو غرازر .. لهيك كل بنت تكون مجنونة بنت مجنون اذا بتسلم نفسها لواحد لو تكون تعبدو لان تاكدو الشباب مابياخذو وبتزوجوا البنت الي بتسلم نفسها ويمارس معها الجنس على أحساس الحب لان الحب ص**** ستار للأفعال المشينة هالايام

-- من هو الرابح في الحياة ؟
الرابح في الحياة هو الي بيخرج منها برصيد كافي من السمعة الحسنة والاخلاق الطيبة

-- هل الانترنت نافع ام ضار ؟
هو كاي شيئ سلاح ذو حدين , يعني فينا نستخدمو في الخير وفي الشر بأن واحد

-- الزواج من موظفة ؟
حالياً جيد لان بالوقت الحالي وظروف الحياة بتلزم الواحد ياخد موضفة بس طبعاً بدها تكون من جيلو , اي هي الله ماقالها تعال تزوج وحدة موضفة قديش ليكون عمرها اقل من 25 وانت يابعد عمري ادي بكون عمرك 35 اي الله يلعن هالعيشة , انا بالنسبة الي والله ماباخدها اذا كانت كبيرة لو تكون رئيسة مجلس وزراء , اهم شي تكون صبية صغيرة وحلوة وأهم شي تكون مهتمة بحالها كمان مو كبيرة عايفة النفضها انا هيك ما بيمشي الحال معي بنوب

-- النوم مطولا ؟
ممل طبعاً, انا كنت موضف عقد 3 شهور قضيتو كلو هروب ههههههه انا ما بيمشي حالي بدوام طويل لا وشو كلو شباب , لو بيكون فيجنس لطيف خلي يكون لبكرا الصبح عادي ههه

-- مساعدة الاخرين ؟
قيمة انسانية رائعة جداً, وانا من الاشخاص الي بيحب بساعد من دون مقابل ,
بس هالوقت يا اخي صاير الكل د**** على مصلحة واحدا بيلتفت للتاني واذا ساعد بيكون عم بيمننك على هالشي
محمد شاهر
مشرف ومراسل السنة الأولى
مشرف ومراسل السنة الأولى
محمد شاهر

ذكر
الكلية : Faculty of Arts
السـنة الدراسية : second
النشاط : 2739

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 16:11

thanks for the simplicity in your answers FADI
Admin
المدير العــام
المدير العــام

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 16:25

هلا محمد أخي
The wind storm
مشرفة الأعمال الفنية
The wind storm

انثى
السـنة الدراسية : تخرج 4th
النشاط : 513

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الأعتراف ...Moment of Truth   كرسي الأعتراف ...Moment of Truth - صفحة 2 I_icon_minitime2011-06-30, 17:41

فادي كتب:
اقتباس :
ههههههههههههههههههه ما قصرتي والله يا ستورم عمليلنا عاصفة كمان على فادي وحطيلو كم قائمة لسا في بس بكرا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه اي خود هالدفعة كمان فادي
1_ اسم حدا من مدرساتك كنت كتير بتفضلها وبتصفن فيها ما بنتبه عالمحاضرة
2_شي مرة حبيت تضرب حدا مين وليش
3_ لوامك طابختلك شي اكلة ما بتحبها شو بتمل تتغدا ولا لأ
4_ بكرر سؤالي انو مين افضل عضو بمنتداك وبجد عطينا اسم محدد
5_لو دبقتك شي بنت ما بتطيقها شو بتعمل
6_ بعمرك جربت تشتغل شغل بيت يعني جلي طبخ غسيل من هدول الشغلات
وبشكرك على اجوبتك سلف Smile

صفحة 2 من اصل 44انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 23 ... 44  الصفحة التالية